كلية تكنولوجيا المعلومات تفوز بجائزة زهير حجاوي للبحث العلمي 2018

14 - تموز - 2018

 

 

 

 

 

فازت كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية بغزة بالمركز الأول في جائزة زهير حجاوي للبحث العلمي عن فئة تكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال البحث المُقدم بعنوان: "التفاعل الصوتي على الفيس بوك"، للطالبات: سندس الشيخ عيد، سندس شحيبر، رانية أبو حامدة، نهيل أبو حمده، وبإشراف الأستاذ الدكتور علاء مصطفى الهليس.

بدوره، هنأ الدكتور ربحي بركة- عميد كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية، باسم طاقم الكلية، الطالبات الفائزات بإنجازهن وحصولهن على المركز الأول بجائزة زهير حجاوي للبحث العلمي 2018 عن فئة تكنولوجيا المعلومات.

وقدر الدكتور بركة جهود الأستاذ الدكتور الهليس في الإشراف على المشروع، وتقديم التوجيهات والإرشادات التي توجت بهذا الفوز، وأشار الدكتور بركة إلى أنّ الكلية تسعى دائماً لدعم وتشجيع البحث العلمي وإبراز دوره في نهضة التنمية الفلسطينية وتطوير القطاع التكنولوجي، معبراً عن فخره بمستوى طلبة الكلية وبإنجازاتهم.

 ومن الجدير بالذكر بأنّ جائزة المهندس زهير حجاوي للبحث العلمي تأتي بهدف تشجيع المواهب الإبداعية الطلابية، وتقديراً للأعمال المُتميّزة التي تستهدف حل المشكلات العلمية والتكنولوجية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي، ولتعزيز روح المنافسة بين طلبة الجامعات الفلسطينية.

 

المعلومات