كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة تعقد حفلاً ترحيبياً بالطلبة الجدد وتكرم الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني الماضي

01 - تشرين الأول - 2019

عقدت كلية تكنولوجيا المعلومات بالمشاركة مع النادي التكنولوجي في قاعة المؤتمرات الكبرى صباح اليوم حفلاً ترحيبياً بالطلبة الجدد في الكلية وكذلك تكريم الطلبة المتفوقين في الكلية في الفصل الدراسي الثاني الماضي، حيث شارك في الاحتفال مئات من الطلبة الجدد في الكلية.

وفي كلمته أكد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور/ إياد محمد الأغا أن الكلية تفخر بطلبتها الجدد والذين التحقوا هذا العام في الكلية مشيراً إلى أن مجال تكنولوجيا المعلومات أصبح من أكثر المجالات طلباً في الأونة الأخيرة وان الكلية تهتم بتحديث خططها وافتتاح اقسام جديدة تواكب التطور التكنولوجي الحاصل في المجال. وأثنى على جهود النادي التكنولوجي بشقيه الطلاب والطالبات في الكلية وشكرهم على جهودهم الطيبة في إنجاح هذا الاحتفال كما أكد للطلبة أن أبواب الكلية مفتوحة لأي استفسار أو تساؤل حول تخصصاتهم أو ما يحتاجونه خلال دراستهم بالكلية.

وألقى رئيس النادي التكنولوجي بمجلس الطلاب الطالب/ فراس أبو شهلا كلمة النادي التكنولوجي تحدث فيها عن جهود النادي التكنولوجي في خدمة طلبة الكلية والأنشطة التي يقوم بها ودعا الطلاب إلى التعاون والتواصل مع النادي التكنولوجي في أي مشاكل قد يواجهونها اثناء حياتهم الاكاديمية مؤكداً أن النادي التكنولوجي يقوم بين الفترة والأخرى بعقد دورات تدريبية بالتعاون مع إدارة الكلية في مواضيع تخص الطلبة حول التقنيات الحديثة في تكنولوجيا المعلومات وكان آخر المخيم التكنولوجي الصيفي .

وألقت رئيسة النادي التكنولوجي بمجلس الطالبات الطالبة/ هيا الصفدي كلمة مثلت فيها طالبات النادي التكنولوجي وأثنت على جهود الكلية في التعاون مع النادي التكنولوجي ودعت الطالبات إلى الالتفاف حول النادي التكنولوجي والتوجه إليهم في أي طلب يرغبون به.

وفي الختام قام وفد من النادي التكنولوجي بتكريم أعضاء مجلس الكلية السابقين والحاليين .

وفي الختام قام عميد الكلية الدكتور/إياد الأغا ونائب العميد الدكتور/ باسم العجلة ومدير الكلية الأستاذ/ عرفات أبو جري ورئيسة النادي التكنولوجي – طالبات بتكريم الطالبات المتفوقات وتقديم شهادات الشكر والتقدير تلى ذلك قيام النادي التكنولوجي – طلاب أيضاً بتقديم شهادات الشكر والتقدير للطلاب المتفوقين وسط أجواء مفعمة بالفرح والبهجة بحضور الطلاب وذويهم والضيوف الكرام.